المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

عدن تمتلك كلّ المُقوّمات المُحفّزة للتنمية والاستثمار

13-02-2019

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية،أحمدصالح سيف،
لـ"عدن تايم":
#عدن تمتلك كلّ المُقوّمات المُحفّزة للتنمية والاستثمار !! عدن تايم/مشتاق عبدالرزاق تصوير/قيصر ياسين قال الأخ/أحمدصالح سيف،رئيس المؤسسةالعامة للتأمينات الاجتماعية، بأنه(زارَ يوم أمس وزارةالاتصالات وتقنيةالمعلومات والتقى بمعالي الوزير،المهندس/لطفي باشريف، وناقشَ معه إمكانيةالربط الشبكي للمؤسسة في المناطق المُحررة،حيث وجّهَ الأخ الوزير بتوصيل خدمة IP MPLS للمؤسسة في كل من المركز الرئيسي بكريتر وفروع المؤسسة بالمعلا).. وأشار في سياق تصريح خصّ به "عدن تايم" إلى أن (اللقاءمع الوزير باشريف تضمّنَ إمكانيةالقيام بشراكة استثمارية حقيقية وكبيرة بين وزارةالاتصالات وتفنيةالمعلومات وبين المؤسسةالعامةللتأمينات الاجتماعية في المشاريع التي تتبنّاها الوزارة،بما يكفل تعميق الشراكةوتمتين العلاقة بينهما لما فيه خدمة الاقتصاد الوطني بقيام مثل هكذا مشاريع عملاقة) وأكّد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بأن (المؤسسة - وبعد انتقالها إلى العاصمةعدن -تسعى جاهدةً لتوسيع أنشطتها في المحافظات المُحررة بشكل عام، وعدن بشكل خاص،حيث وجدت في عدن بيئة استثماريةخصبة تمتلك كل المُقوّمات المُحفّزة للتنمية والاستثمار)!! وأضاف قائلاً:(لدينا مشاريع استثماريةنفطية في محافظتي حضرموت ومأرب، إضافةً إلى مشاريع عديدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في محافظة حضرموت، كما أن لدى المؤسسة مشاريع في المنطقة الحُرّة بعدن، سوف يتمّ الإعلان عن كافة تفاصيلها في وقتٍ لاحق)!!مُشيراً إلى أن (المؤسسة تهدف لتوسيع نشاطاتها وخدماتها التأمينية، وتفعيل فروعها في المحافظات المُحررة لخدمة تنميةالقطاع الخاص والاستثمارات والتنمية في مختلف القطاعات).
هذا وكان الأخ/أحمدصالح سيف، رئيس المؤسسة، قد زارَ مؤخراً محافظةمأرب، والتقى بمُحافظها اللواء/سلطان العرّادة.. كما زار أيضاً محافظةحضرموت،والتقى بمُحافظها،قائد المنطقةالعسكرية الثانية،اللواءالرُّكن/فرج سالمين البُحسني.. وقد أثمرت الزيارتان عن إمكانيةتتفيذمشاريع مُشتركة ذات جدوى اقتصادية للمساهمة في دعم جهود الاستثماروالتنمية في المحافظتين.

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

اجتماع يناقش سير عمل فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وادي وصحراء حضرموت

ناقش اجتماع ضم وكيل محافظ محافظة سيئون المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ هشام السعيدي مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف،اليوم ،بمقر المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، عدد من المواضيع المرتبطة بسير عمل مكتب المؤسسة وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نشاطه.

مكتب التربية والتعليم بعدن يصدر تعميماً بإلزام المدارس الاهلية الحصول على البطاقة التأمينية

أصدر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن ،تعميماً، يتضمن إلزام جميع المدارس الاهلية للحصول على البطاقة التأمينية سارية المفعول، والتأكد على التأمين الاجتماعي على جميع المدارسين والعاملين لديهم لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

فريق من المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية يزور فرع المؤسسة بتعز

قام فريق من المركز الرئيسي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، بزيارة تفقدية، لفرع المؤسسة بمحافظة تعز، للاطلاع على سير النشاط التأميني بالفرع والاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

فتح مظاريف مناقصة لشراء وتوريد أثاث مكتبية بفروع المؤسسة التامينات الاجتماعية وفرع عدن*

جرى بمبنى المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فتح مظاريف مناقصة رقم" 4 "الخاصة بشراء وتوريد وتركيب أثاث مكتبية للمركز المؤسسة والفرع بعدن، بتمويل ذاتي للمؤسسة.