المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

الموسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تتسلم درعاً تكريمياً في الحفل الختامي لمسابقة نجم الابداع بعدن

05-12-2020



عدن/ خاص:

تسلم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، درعاً تكريمياً وشهادة تقديرية ،نظير دعم المؤسسة، لمسابقة نجم الابداع، الذي نظمها اتحاد طلاب حضرموت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، وذلك بالحفل الختامي والتكريمي، الذي اقيم بهذه المناسبة. 

وكان الدكتور حسين باسلامه وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد اكد في كلمته بافتتاح الحفل أهمية اقامة هذه الفعاليات والانشطة الهادفة الى ابراز المواهب الابداعية لدى الشباب بما يسهم في النهوض بالحركة الادبية والثقافية والشعرية عند هذه الفئة، مبيناً ان اليمن عرفت منذ القدم مهداً للثقافة والادب وتملك رصيداً زاخراً من المواهب والابداعات الأدبية والثقافية والتي يمكن ان تظهر للنور من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات .

وقال الدكتور بإسلامه، تلعب الكلمة والقصيدة دور هام في التحفيز والتشجيع ووسيلة لمخاطبة وجدان الشعوب وشحذ هممهم لنصرة اوطانهم وتطورها والارتقاء بأرواحهم، داعياً إلى دعم الأنشطة والفعاليات الثقافية وكذا تكريم رواد الحركة الإبداعية من الأدباء والفنانين والشعراء المبدعين الذي اثروا وخدموا الوطن.

بدوره استعرض رئيس اتحاد طلاب حضرموت خالد باسلوم ،انشطة وبرامج الاتحاد المتنوعة والاهداف التي تأسس عليه الاتحاد،مثمناً الجهود التي دعمت وساندت تنفيذ المسابقة وعلى رأسهم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، موضحاً بان التكريم يأتي خلاصة للنشاط وتقديراً وتحفيزاً لما قدمه المشاركين من باكورة الأعمال كلاً في مجاله ضمن مسابقة نجم الابدع.

من جانبه اعرب رئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف، عن شكره وتقديره للجهة المنظمة على تكريمها، موكداً أن هذا التكريم هو وسام لكل موظفي المؤسسة الذين يبذلون جهوداً كبيرة من اجل تحسين وتطوير العمل وتحقيق مزيداً من الخدمات والبرامج التي ترتقي بانشطة العمل التأميني وخدمة المجتمع.

وفي ختام الحفل اعتلى الدكتور حسين باسلامه منصة التكريم والى جانبه  الاستاذ أحمد صالح سيف رئيس المؤسسه العامه للتأمينات الاجتماعيه والجهة المنظمة للحفل،حيث جرى تكريم الفائزين الاوائل بالمسابقة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والادبية والمساهمين وتوزيع الجوائز للمشاركين بالمسابقة.

هذا وتضمنت مسابقة نجم الابداع، منافسة المشاركين في مجالات الشعرو المقال الادبي والقصة القصيرة والرسم والخط العربي والتصوير، والتصميم.

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يترأس الاجتماع الثاني لمجلس المديرين

ترأس وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالناصر أحمد الوالي، اليوم، اجتماعاً لمجلس المديرين ، بحضور رئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف والقائم بأعمال نائب رئيس المؤسسة ومدراء عموم الإدارات العامة "أعضاء المجلس".

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تكرم عدداً من الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيدالام

كرمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عدداً من المؤظفات المتميزات في المؤسسة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة الثامن من مارس وعيد الام.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تستنكر وتدين محاولة اغتيال الدكتور عبدالناصر الوالي

استنكرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلةً برئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف، وكافة موظفي المؤسسة بالمركز الرئيسي والفروع، وأدانت بأشد العبارات، محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهداف معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، بعبوة ناسفة اثناء مرور موكبه، من قبل قوى الارهاب والتخريب الساعية الى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة والتي لا تريد لشعبنا الامن والاستقرار والسلام.