المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يطلع على سير العمل بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

31-12-2020



عدن/ خاص

 في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزراء الحكومة في مباشرة المهام، قام صباح اليوم وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي ،بزيارة الى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

واطلع خلال زيارته ،للمركز الرئيسي للمؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير العمل بالمؤسسة حيث التقى بمدراء  العموم والموظفين، واستمع الى شرحاً وافياً من رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، عن جملة المهام المنفذة للمؤسسة، والخدمات والأنشطة التأمينية التي تضطلع بها لخدمة المؤمن عليهم وفقاً لقانون التأمينات المعمول به  .

واشاد الدكتور عبدالناصر الوالي بجهود المؤسسة ومستوى الانضباط الوظيفي للمواظفين والكادر الشبابي العامل بها ،والنشاط الذي تقدمه في إطار القوانين التأمينية الهادفة الى حماية العامل المؤمن عليه من مخاطر الشيخوخة والعجز والوفاة وإصابات العمل التي يتعرض لها،موكداً حرص الوزارة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المؤسسة ودعم كافة الخطط والبرامج للفترة المقبلة.

السمات

إقراء أيضاً
مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بتدشين اعمال الشبكة المجتمعية لتنمية المشاريع الصغيرة

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركز الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تدشين اعمال الشبكة المجتمعية لتنمية المشاريع الصغيرة، التي تنفذها مؤسسة جسور للحلول التنموية بتمويل من مؤسسة" اتش اند ام"بالشراكة مع منظمة كير العالمية ضمن مشروع "المرأة في الاعمال".

وزير الخدمة المدنية يناقش مع شركة بترومسيلة سبل تفعيل الانظمة التأمينية

ناقش وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم، مع قيادة شركة بترو مسيلة، اوجه التنسيق والتعاون المشترك بين المؤسسة والشركة وسبل تفعيل العمل بالانظمة التأمينية بين الجانبين.

تنظيم محاضرة توعوية بمجال التأمينات الاجتماعية للعاملين بمنتجع كراون السياحي الصحي بعدن

نظم فريق التوعية التأمينية بفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن،اليوم، نزول ميداني وإقامة محاضرة تعريفية بمنتجع كراون السياحي الصحي، بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، في مجال التوعية التأمينية والتعريف بأهمية وأهداف التأمين الاجتماعي والمنافع التأمينية التي تقدمها المؤسسة للمؤمن عليهم،وذلك في إطار توسيع مظلة التأمينات الاجتماعية لتشمل كافة العاملين في القطاع الخاص وسعياً لنشر الثقافة التأمينية .

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يتفقد سير اداء فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر الوالي اليوم، سير الاداء بفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن، والنشاط الذي تقوم به المؤسسة في المجال التأميني.