المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بحضرموت ينظم برنامج تدريبي حول تنمية المهارات الإدارية

01-02-2021


المكلا / خاص:

نظم فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بحضرموت، اليوم، برنامج تدريبي حول" تنمية المهارات الادارية"،تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بالمؤسسة، وبرعاية وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس الادارة، ومحافظ محافظة حضرموت ،ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية .

ويهدف البرنامج الذي يستمر اسبوعاً، الى تزويد المشاركين من موظفي فرع المؤسسة بالمكلا وسيئون ، بالمعلومات والمعارف المتعلقة بمفهوم الإدارة والقيادة والسبل المثلى لتخطيط وانواعه ومؤشرات قياس الاداء الرئيسي ومراحل اعداد الخطط الادارية اضافة الى التعرف على القواعد الاساسية في إدارة الوقت وتحديد الاولويات وطرق اتخاذ القرارات الناجحة وقواعد التفوق والنجاح والتقدم الوظيفي.

وفي افتتاح البرنامج اشار مدير عام فرع المؤسسة بحضرموت انور باعباد، الى أن دورة المهارات الادارية الاساسية تعد من أهم الدورات التي تساعد الموظف على صقل الخبرات واكتساب مهارات الاتصال والتواصل الفعال الى جانب المساهمة في الارتقاء بمستوى اداء الموظفين الشخصي والإداري بما ينعكس ايجاباً على تحسين الخدمات للعملاء والمستفيدين من الانشطة التأمينية.

واوضح باعباد، أن البرنامج يأتي في سياق سلسلة من البرامج والانشطة النوعية التي تحرص قيادة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية برئاسة الاستاذ أحمد صالح سيف، وتولي اهتماماً بالغاً على تنفيذها واقامتها للموظفين بمختلف التخصصات لرفع مستوى مهاراتهم وبما يساعدهم على زيادة الانتاجية للاعمال وإتمام مهامهم الوظيفية والادارية على اكمل وجه، مشدداً على التزام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر فروعه ببناء قدرات الكادر البشري.

من جهتهم، أعرب المشاركين عن سعادتهم بإقامة البرنامج التدريبي الذي بين لهم من خلال المحاضرة الأولى،موضوعات نوعية ومعلومات جديدة ،تهتم بالمهارات والنظريات الادارية الضرورية التي تمكنهم من مواجهة تحديات العمل وكيفية التغلب عليها.


السمات

إقراء أيضاً
فتح مظاريف مشروع إعادة تأهيل البرج الاستثماري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن

جرى اليوم في ديوان وزارة الأشغال العامة والطرق بالعاصمة المؤقتة عدن، فتح مظاريف مناقصة مشروع إعادة تأهيل البرج الاستثماري التابع للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، والبالغ تكلفته 460 مليوناً و 826 ألف ريال يمني بتمويل من المؤسسة .