المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

تنوة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بان المناقصة التي تم انزالها بالموقع هي رقم (2)

07-02-2021

تعلن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن رغبتها في انزال المناقصة العامة رقم ( 2 ) لسنة 2021م والتي سيتم تمويلها ذاتياً لتنفيذ الاعمال

 

القسم الأول : إعلان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

تعلن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن رغبتها في انزال المناقصة العامة رقم (2 ) لسنة 2021م والتي سيتم تمويلها ذاتياً لتنفيذ الاعمال التالية:

اسم المناقصة

مبلغ الضمان

مبلغ الرسوم

تسوير وانشاء غرفة حراسة لأرضية العريش

وانشاء غرفة مستودع بسطح البرج الاستثماري

1,000,000

 

50000

 

 

على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي الى العنوان التالي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / المركز الرئيسي/ عدن / كريتر/ مبنى برج التأمينات امام مؤسسة المياه الإدارة العامة للشئون المالية (ادارة المشتريات) تلفون رقم (02-297147) فاكس رقم (02-266782) لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبالغ الرسوم المحددة أعلاه التي لا ترد.

وآخر موعد لبيع الوثائق والاستفسارات هو يوم الخميس الموافق 21/2/ 2021م.

يقدم العطاء من اصل ونسختين في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر الى عنوان صاحب العمل ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية:

  1. ضمان بنكي غير مشروط بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع كما هو محدد بالجدول أعلاه ، صالحة لمدة (120) يوماً من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع .
  2. صورة من شهادات التسجيل سارية المفعول .
  3. صورة من ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  4. صورة من البطاقة التأمينية +  البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  5. صورة من شهادة مزاولة المهنة.

تستثنى الشركات الاجنبية من تقديم االشهادات والبطاقات المشار اليها انفاً وتكتفي بتقديم الوثائق القانونية المؤهلة الصادرة من البلدان التي تنتمي اليها تلك الشركات .

فترة سريان العطاء (90) يوما اعتبارا من يوم فتح المظاريف .

اخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشر) من يوم الاثنين الموافق

 25/2/2021م ، ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة الى أصحابها.

-          سيتم فتح المظاريف بمقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / المركز الرئيسي/ عدن / مكتب رئيس المؤسسة بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم .

-          يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الإطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (15) يوماً من تاريخ نشر اول إعلان أو عن طريق زيارة موقعنا الالكتروني ((www.gcssyemen.org.

السمات

إقراء أيضاً
فتح مظاريف مشروع إعادة تأهيل البرج الاستثماري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن

جرى اليوم في ديوان وزارة الأشغال العامة والطرق بالعاصمة المؤقتة عدن، فتح مظاريف مناقصة مشروع إعادة تأهيل البرج الاستثماري التابع للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، والبالغ تكلفته 460 مليوناً و 826 ألف ريال يمني بتمويل من المؤسسة .