المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تكرم عدداً من الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيدالام

21-03-2021

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تكرم عدداً من الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيدالام

عدن/ خاص:

كرمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عدداً من المؤظفات المتميزات في المؤسسة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة الثامن من مارس وعيد الام.

وفي مستهل الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة، نقل رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، تحيات وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي وتقديره الكبير لكل الموظفات على مايقدمونه من جهود تذكر في تأدية عملهن، مشيداً بالادوار الكبيرة التي تبذلها الموظفات في مختلف الادارات والاقسام بالمؤسسة.

واكد رئيس المؤسسة، أهمية الدور الذي تقوم به المرأة اليمنية بشكل عام في مختلف المجالات وتحملها المسؤوليات الكبيرة التي القيت على عاتقها برغم الصعوبات التي واجهت البلاد خلال الفترات الماضية، مشيراً الى ان يكون هذا التكريم حافزاً لجميع الموظفات نحو المزيد من الابداع في كافة المهام الملقاة على عاتقهن.

تلى ذلك كلمات المكرمات بهن، اللواتي عبرن عن شكرهن لقيادة المؤسسة على تبنيها هذا التكريم للموظفات ليشكل لهن حافزاً على التقدم وتطوير مهاراتهن من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة في مجال عملهن.

حضر حفل التكريم القائم بأعمال نائب رئيس المؤسسة الدكتور عبد الله حسين طالب ومدراء عموم الادارات

 ورؤساء الاقسام بالمؤسسة

السمات

إقراء أيضاً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تهنئ الدكتور يحيى الشعيبي بتعيينه مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية

هنأت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة برئيس المؤسسة احمد صالح سيف ومنتسبيها. ،الشخصية السياسية والوطنية الدكتور يحيى الشعيبي، نيل ثقة قيادة المجلس الرئاسي ونوابه، بتعيينه مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية.

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر

تفقد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بمقر المركز الرئيسي للمؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن وفرع المؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن ، في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تهنى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي

هنأت قيادة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة برئيس المؤسسة أحمد صالح سيف، بالإنابة عن كافة موظفي وموظفات المؤسسة بالمركز والفروع ، فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وكافة أعضاء المجلس،لنيلهم ثقة ثقة السلطه التشريعيه ممثلة بمجلس النواب القوى الوطنية والسياسية، لقيادة شؤون البلاد في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن.