المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يلتقي الوكيل الكثيري

20-01-2019

سيئون/ 20 يناير 2019م (سبأ)-
التقى وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم برئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحمد صالح سيف في إطار زيارته الحالية لوادي حضرموت ضمن زياراته لفروع المؤسسة في عدد من المحافظات .
وكرس اللقاء الذي حضره مدير عام فرع المؤسسة بسيئون مجدي عبد العزيز سباع ومديرا عموم الشئون القانونية والمالية بالمركز الرئيسي للمؤسسة المحامي علي الرازحي وشكيب راوح ومدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة عبدالله حمود قيس لمناقشة أهمية منح المؤسسة الفرص الأولوية للاستثمار في مجالات الطاقة والاتصالات وغيرها من المجالات الخدمية الأخرى ، وتوفير قطعة أرض لإنشاء مقر إداري واستثماري لفرع المؤسسة بالوادي والصحراء.
وأشار وكيل المحافظة بأن السلطة المحلية ستسخر إمكانياتها المتاحة في سبيل زيادة عمل ونشاط المؤسسة وغيرها من المؤسسات الخدمية الأخرى لتتمكن من العمل بشكل أفضل لضمان تقديم خدمات راقية للمواطنين ، باعتبار أن تلك المؤسسات هي واحدة من أهم قطاعات التنمية والاستثمار .
بدوره ثمن رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحمد سيف اهتمام قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت بعمل فرع المؤسسة والتعاون معه وتقديم له كافة التسهيلات بما يخدم تعزيز علاقة المؤسسة مع أرباب الأعمال والحرف والشركات العامة في القطاع التنموي لإخضاعها لنظام التأمينات الاجتماعية .
إلى ذلك إطلع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية والفريق المرافق له على سير العمل والخدمات المقدمة في فرع المؤسسة بسيئون وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / نبيل الفقيه .
وتعرف في لقائه بمدير عام فرع المؤسسة مجدي بن سباع وكافة العاملين بالفرع على حجم المعوقات والصعوبات التي تواجه الفرع والسبل الكفيلة للتغلب عليها وإيجاد المعالجات المناسبة لها ، داعيا العاملين في فرع المؤسسة إلى تكثيف جهودهم في مجال التوعية التأمينية ، ومكافحة التهرب التأميني لما فيه المصلحة العامة .
............//
سبأ // عثمان بن شملان //

أخر الأخبار