المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تنفذ نزول ميداني لعدد من كليات جامعة عدن

17-09-2020



عدن / خاص:

نفذت المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، نزول ميداني لعدد من الكليات بجامعة عدن، وذلك ضمن نشاط التوعية التأمينية للمؤسسة .

واستهدف النزول كلية العلوم الادارية وكلية الاداب بجامعة عدن ،لتعريف والتوعية بالتأمينات الاجتماعية اهميتها ومنافعها على المجتمع وتوزيع الملصقات والبورشورات التوعوية، ورفع الوعي لدى طلاب الكليات والخريجين بالامتيازات التي تقدمها الخدمات والانظمة التأمينية للمؤمن عليه وتشجيعهم للانخراط في سوق العمل .

وافاد مدير عام إداراة العلاقات العامة والتوعية التأمينية شهاب عبدالواحد الشرجبي، بأن المؤسسة تهدف من تنفيذ مثل هذه الانشطة التوعوية زيادة الوعي المجتمعي بالتأمينات، مشيرا إلى أن هناك جهود تبذل ومتابعة مستمرة لتنسيق مع مختلف الجهات المعنية برفد سوق العمل بالايدي العاملة ،من أجل حثهم على أهمية ضمان شمول مظلة الحماية التأمينية جميع شرائح المجتمع من افراد وخريجين .

وبين الشرجبي، أن المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية تعمل بشكل مستمر وفق للخطة المعدة لها على القيام بحملات توعية ونزول ميداني سعياً منها لضمان شمول المظلة جميع المستهدفين منها، لافتا إن المؤسسة ستتبنى حفل تخريج طلاب كلية العلوم الادارية وعلم الاجتماع ، كمبادرة اجتماعية لدعم الخريجين وتحفيزهم بما يحقق لما يصبو إليه من طموحات ليكون الغد مشرق وأبهى في مشوار حياتهم العلمي والعملي.

.........................

السمات