المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية


برعاية رئيس المؤسسة احمد صالح سيف فريق  الاشراف والمتابعة لنظام خدمة الجمهور يعقد اجتماع بمركز المؤسسة بعدن

عدن / خاص:

عقد بالمركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماع الفريق الإشرافي لنظام خدمة الجمهور ،بنسخته المطورة والمحدثة برئاسة مدير عام الشؤون القانونية الاستاذ علي حزام .

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره مدير عام فرع المؤسسة بالعاصمة عدن الاستاذ خالد جابر، رحب الاستاذ علي حزام ،باعضاء  الفريق , وقال "يعتبر هذا  الفريق مميزاً تم  اختياره من قبل قيادة الموسسة وباشراف مباشر من رئيس  المؤسسة بما يضم من تنوع في الخبرات العملية والعلمية بين اعضاءه .

واضاف : ياتي هذا الاجتماع حرصاً و ادراكاً من قيادة  المؤسسة باهمية ما يمثله نظام خدمة الجمهور بما ستحدثه  النسخة المطورة من نقلة نوعية في  الاداء  المؤسسي بما  ينعكس ايجاباً على تجويد  المنافع  والخدمات  التامينية التي تقدمها  المؤسسة.

واستمع الاجتماع من مدير عام الادارة العامة لنظم المعلومات الاخ  ايمن البنا، الى شرحاً فنياً تفصيلاً لمراحل التطوير  والتحديث التي نفذها الفريق الفني بالادارة العامة للنظم والمزايا التي يقدمها النظام والتي سوف تسهل للمؤمن عليهم تقديم  ومتابعة معاملاتهم كما وتمكن قيادة المؤسسة من الرقابة الادارية على الادارات المعنية اول باول تضمن عدم التسويف أو تأخير في تقديم الخدمات والمنافع الأمينية التي تُقدمها المؤسسة.

وناقش الاجتماع، عدد من المواضيع المتعلقة بالاحتياجات والتحديات والمزايا الذي سيقدمها نظام التشغيل بالنسخة المتحدثة لما

السمات


أخر الأخبار