المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

لقاء بشبوة يناقش نشاط مؤسسة التأمينات الاجتماعية وسير العمل فيها

شبوة / خاص:

ناقش الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي الكندي اليوم بمكتبه، مع مدير مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمحافظة  غازي عوض الهيج، نشاط مكتب المؤسسة وسير العمل فيها والصعوبات التي يواجهة.

كما جرى خلال اللقاء ،بحضور مستشار المحافظ أحمد الشامي، مناقشة جملة الاهداف والبرامج المقدمة من المؤسسة والمشمولين بالتغطية التأمينية وكذا الخدمات التأمينية التي تقدم للمؤمن عليهم .

خلال القاء قدم الهيج، شرحاً موجزاً لما قام به مكتب المؤسسة  من مهام منفذة خلال الفترة الماضية أضافة الى تسليم نسخة من القانون ٢٦ لعام ١٩٩١م المتعلق بالتامينات الاجتماعية وعدد من برشورات التوعية التأمينية.

وقد ابدى الوكيل المساعد، استعداد قيادة المحافظة لدعم جهود المؤسسة في ترسيخ ثقافة التأمين الاجتماعي وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح مهامه،مثمناً خطوة محافظ المحافظة الاستاذ محمد صالح بن عديو والاخ رئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف في حرصهم افتتاح مكتب للمؤسسة في محافظة شبوة.

بدوره اشار مدير مكتب المؤسسة بشبوة، إلى أهمية تنسيق الجهود بين كافة الجهات ذات الصلة بالانشطة الخدمية بالمحافظة بما يعزز من اداء المؤسسة وتوسيع نطاق الرعاية الاجتماعية.

السمات


أخر الأخبار