المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

اجتماع للجنة المناقصة بوزارة الاشغال العامة لمناقشة مشروع تأهيل البرج الاستثماري لمؤسسة التأمينات الاجتماعية

09-12-2020



عدن/ خاص:
 

عقد اليوم بديوان وزارة الاشغال. العامة والطرق بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً ضم وكيل الوزارة قطاع الاشغال رئيس لجنة المناقصات والمزيدات بالوزارة المهندس حسين عوض عقربي، مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف.

كرس الاجتماع، بحضور اعضاء اللجنة مناقشة  موضوع إعادة تاهيل البرج الاستثماري للمؤسسة وكذا تقرير اللجنة الفنية المكونة من الوزارة والمؤسسة.

وفي الاجتماع، استعرض وكيل الوزارة رئيس لجنة المناقصات بالوزارة ، جانباً من جهود الوزارة خلال تنفيذها عدد من مشاريع الترميم والتأهيل للمنشأت خلال العام الجاري ومستوى تقييم الاضرار التي طالت البرج الاستثماري للمؤسسة وإعادة تأهيله وفقاً لرؤية علمية، موكداً حرص الوزارة على تنفيذ الاعمال الانشائية للبرج والاشراف على الدراسات والتصاميم بعد الارساء على المناقصة المستوفية للشروط المطلوبة.

من جانبه اشار رئيس المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، الى أهمية تفعيل مهام لجنة المناقصة للاسراع بأجراءات التأهيل والترميم للبرج الاستثماري وفقاً للطرق العلمية  المتبعة، لافتاً الى تكثيف جهود المؤسسة لتسهيل الاجراءات وتجاوز التحديات التي تواجهها.

واشاد رئيس المؤسسة، بجهود وزارة الاشغال في متابعة تنفيذ المشاريع التابعة لها بالرغم من التحديات التي تواجهها في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الوطن.

 وفي ختام الاجتماع  اتخذت اللجنة عدداً من القرارات الخاصة بشان إعادة تأهيل البرج الاستثماري للمؤسسة.