المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

اجتماع للجنة المناقصة بوزارة الاشغال العامة لمناقشة مشروع تأهيل البرج الاستثماري لمؤسسة التأمينات الاجتماعية

09-12-2020



عدن/ خاص:
 

عقد اليوم بديوان وزارة الاشغال. العامة والطرق بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً ضم وكيل الوزارة قطاع الاشغال رئيس لجنة المناقصات والمزيدات بالوزارة المهندس حسين عوض عقربي، مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف.

كرس الاجتماع، بحضور اعضاء اللجنة مناقشة  موضوع إعادة تاهيل البرج الاستثماري للمؤسسة وكذا تقرير اللجنة الفنية المكونة من الوزارة والمؤسسة.

وفي الاجتماع، استعرض وكيل الوزارة رئيس لجنة المناقصات بالوزارة ، جانباً من جهود الوزارة خلال تنفيذها عدد من مشاريع الترميم والتأهيل للمنشأت خلال العام الجاري ومستوى تقييم الاضرار التي طالت البرج الاستثماري للمؤسسة وإعادة تأهيله وفقاً لرؤية علمية، موكداً حرص الوزارة على تنفيذ الاعمال الانشائية للبرج والاشراف على الدراسات والتصاميم بعد الارساء على المناقصة المستوفية للشروط المطلوبة.

من جانبه اشار رئيس المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، الى أهمية تفعيل مهام لجنة المناقصة للاسراع بأجراءات التأهيل والترميم للبرج الاستثماري وفقاً للطرق العلمية  المتبعة، لافتاً الى تكثيف جهود المؤسسة لتسهيل الاجراءات وتجاوز التحديات التي تواجهها.

واشاد رئيس المؤسسة، بجهود وزارة الاشغال في متابعة تنفيذ المشاريع التابعة لها بالرغم من التحديات التي تواجهها في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الوطن.

 وفي ختام الاجتماع  اتخذت اللجنة عدداً من القرارات الخاصة بشان إعادة تأهيل البرج الاستثماري للمؤسسة.


إقراء أيضاً
مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بتدشين اعمال الشبكة المجتمعية لتنمية المشاريع الصغيرة

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركز الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تدشين اعمال الشبكة المجتمعية لتنمية المشاريع الصغيرة، التي تنفذها مؤسسة جسور للحلول التنموية بتمويل من مؤسسة" اتش اند ام"بالشراكة مع منظمة كير العالمية ضمن مشروع "المرأة في الاعمال".

وزير الخدمة المدنية يناقش مع شركة بترومسيلة سبل تفعيل الانظمة التأمينية

ناقش وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم، مع قيادة شركة بترو مسيلة، اوجه التنسيق والتعاون المشترك بين المؤسسة والشركة وسبل تفعيل العمل بالانظمة التأمينية بين الجانبين.

تنظيم محاضرة توعوية بمجال التأمينات الاجتماعية للعاملين بمنتجع كراون السياحي الصحي بعدن

نظم فريق التوعية التأمينية بفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن،اليوم، نزول ميداني وإقامة محاضرة تعريفية بمنتجع كراون السياحي الصحي، بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، في مجال التوعية التأمينية والتعريف بأهمية وأهداف التأمين الاجتماعي والمنافع التأمينية التي تقدمها المؤسسة للمؤمن عليهم،وذلك في إطار توسيع مظلة التأمينات الاجتماعية لتشمل كافة العاملين في القطاع الخاص وسعياً لنشر الثقافة التأمينية .

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يتفقد سير اداء فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر الوالي اليوم، سير الاداء بفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن، والنشاط الذي تقوم به المؤسسة في المجال التأميني.