المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

انتخاب بلادنا عضو المكتب التنفيذي للجمعية العربية للضمان الاجتماعي

13-12-2020



بيروت 13ديسمبر 2020م(سبأ) - انتخاب بلادنا عضو في المكتب التنفيذي للجمعية العربية للضمان الاجتماعي، للعامين القادمين ممثلة بالمؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية، وذلك خلال اجتماع عقد اليوم بالعاصمة بيروت عبر الاتصال المرئي للجمعية العمومية للجمعية العربية للضمان الاجتماعي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة تقارير اعمال الجمعية للعامين 2019- 2020م والوقع المالي خلال العامين وانتخاب رئيس واعضاء جدد للمكتب التنفيذي للجمعية اضافة الى اعتماد خطة عمل الجمعية للعامين2021-2022

م واقرار الموازنة العامة وتحديد نسب مساهمة الاعضاء في الجمعية.

كما تطرق اجتماع الجمعية العمومية البرنامج التدريبي المقرر عقدة خلال المدة المقررة والذي يتضمن التحديات التي تواجه انظمة الضمان والتأمينات الاجتماعية في ظل جائحة كورونا والتحول الرقمي لتطوير مؤسسات الضمان الاجتماعي وتنوع مصادر التمويل وفرص الاستثمار في التأمينات الاجتماعية وتطوير انظمة الضمان الاجتماعي وتوسيع الشمول والاندماج الاجتماعي.

وقد تم انتخاب رئيس للجمعية لدورة الجديدة ونائب وأعضاء للمكتب التنفيذي والمسؤول المالي للجمعية العربية للضمان الاجتماعي.

واثنى المجتمعون على الجهود التي بذلت من رئيس المكتب التنفيذي للجمعية واعضائه عبر تنفيذ خطط الاعوام الماضية بالرغم من الازمات التي واجهت المنطقة العربية وخاصة ازمة الشعب اللبناني الشقيق.

الجدير ذكره تعد بلادنا عضو مؤسس في الجمعية العربية للضمان الاجتماعي ممثلة بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

.........................


السمات

إقراء أيضاً
مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بتدشين اعمال الشبكة المجتمعية لتنمية المشاريع الصغيرة

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركز الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تدشين اعمال الشبكة المجتمعية لتنمية المشاريع الصغيرة، التي تنفذها مؤسسة جسور للحلول التنموية بتمويل من مؤسسة" اتش اند ام"بالشراكة مع منظمة كير العالمية ضمن مشروع "المرأة في الاعمال".

وزير الخدمة المدنية يناقش مع شركة بترومسيلة سبل تفعيل الانظمة التأمينية

ناقش وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم، مع قيادة شركة بترو مسيلة، اوجه التنسيق والتعاون المشترك بين المؤسسة والشركة وسبل تفعيل العمل بالانظمة التأمينية بين الجانبين.

تنظيم محاضرة توعوية بمجال التأمينات الاجتماعية للعاملين بمنتجع كراون السياحي الصحي بعدن

نظم فريق التوعية التأمينية بفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن،اليوم، نزول ميداني وإقامة محاضرة تعريفية بمنتجع كراون السياحي الصحي، بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، في مجال التوعية التأمينية والتعريف بأهمية وأهداف التأمين الاجتماعي والمنافع التأمينية التي تقدمها المؤسسة للمؤمن عليهم،وذلك في إطار توسيع مظلة التأمينات الاجتماعية لتشمل كافة العاملين في القطاع الخاص وسعياً لنشر الثقافة التأمينية .

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يتفقد سير اداء فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر الوالي اليوم، سير الاداء بفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن، والنشاط الذي تقوم به المؤسسة في المجال التأميني.