المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يطلع على سير العمل بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

31-12-2020



عدن/ خاص

 في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزراء الحكومة في مباشرة المهام، قام صباح اليوم وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي ،بزيارة الى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

واطلع خلال زيارته ،للمركز الرئيسي للمؤسسة بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير العمل بالمؤسسة حيث التقى بمدراء  العموم والموظفين، واستمع الى شرحاً وافياً من رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، عن جملة المهام المنفذة للمؤسسة، والخدمات والأنشطة التأمينية التي تضطلع بها لخدمة المؤمن عليهم وفقاً لقانون التأمينات المعمول به  .

واشاد الدكتور عبدالناصر الوالي بجهود المؤسسة ومستوى الانضباط الوظيفي للمواظفين والكادر الشبابي العامل بها ،والنشاط الذي تقدمه في إطار القوانين التأمينية الهادفة الى حماية العامل المؤمن عليه من مخاطر الشيخوخة والعجز والوفاة وإصابات العمل التي يتعرض لها،موكداً حرص الوزارة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المؤسسة ودعم كافة الخطط والبرامج للفترة المقبلة.

السمات

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يترأس الاجتماع الثاني لمجلس المديرين

ترأس وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية الدكتور عبدالناصر أحمد الوالي، اليوم، اجتماعاً لمجلس المديرين ، بحضور رئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف والقائم بأعمال نائب رئيس المؤسسة ومدراء عموم الإدارات العامة "أعضاء المجلس".

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تكرم عدداً من الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيدالام

كرمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عدداً من المؤظفات المتميزات في المؤسسة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة الثامن من مارس وعيد الام.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تستنكر وتدين محاولة اغتيال الدكتور عبدالناصر الوالي

استنكرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلةً برئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح سيف، وكافة موظفي المؤسسة بالمركز الرئيسي والفروع، وأدانت بأشد العبارات، محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهداف معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، بعبوة ناسفة اثناء مرور موكبه، من قبل قوى الارهاب والتخريب الساعية الى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة والتي لا تريد لشعبنا الامن والاستقرار والسلام.