المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

إجتماع برئاسة وزير الخدمة المدنية يناقش خطة عمل المؤسسة العامة للتأمينات للعام2021

06-01-2021

ناقش إجتماع عقد بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم. الجوانب المتعلقة بنشاط المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومستوى الانجاز لخطتها للعام 2020.

وتطرق الإجتماع الذي ضم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، وقيادات  المؤسسة، خطة عمل العام 2021م والسبل الكفيلة بمعالجات الإشكاليات والصعوبات التي واجهت سير العمل التأميني في المرحلة السابقة وكيفية التغلب عليها بالمرحلة القادمة بما يسهم في تنظيم وتسهيل أعمال المؤسسة.

خلال الاجتماع اكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي ، أهمية مضاعفة جهود الجميع للنهوض بدور قطاع التأمينات الاجتماعية الذي يرتبط ارتباطاً وثيقا بمهام ومسؤوليات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية باعتبارها شريان أساسي وركيزة مهمة للتكافل الاجتماعي بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في الانشطة والخدمات المقدمة للمؤمن عليهم بمستوى عالي من الجودة والمهنية.

واشار الدكتور الوالي إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب العمل  كفريق واحد واستشعار بالمسؤولية الملقاه على عاتق الجميع والإسهام بفاعليه في تحسين وتطوير اداء العمل وتفعيل الانظمة التأمينية مع الشركاء الفاعلين بمختلف الجوانب، مؤكدا وقوف قيادة الوزارة  إلى جانب انشطة المؤسسة ومساندته وتقديم التسهيلات اللازمة لها بما يخدم بيئة العمل.

واستعرض الاجتماع أداء العمل بالإدارات العامة والاقسام بالمركز والفروع بالمحافظات خلال الفترة المنصرمة، ونواحي القصور التي رافقت العمل، والسبل المتبعة لمعالجته.

وثمن رئيس المؤسسة أحمد سيف زيارة وزير الخدمة المدنية والتأمينات للمؤسسة وتفهمه للمهام والتحديات التي تواجه المؤسسة وحرصه على اجراء المعالجات الازمة لتجاوزها، مؤكداًحرص قيادة المؤسسةوموظفيها على العمل بروح الفريق الواحدوتنفيذ التوجيهات الصادرة من معالي وزير الخدمة لما فيه تقديم افضل الخدمات للمؤمن عليهم وتنمية موارد المؤسسة.