المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

لقاء بشبوة يناقش إمكانية التأمين على متقاعدي مكتب التربية والتعليم وفروعه بالمحافظة

17-11-2021

عتق / خاص:

ناقش لقاء ضم مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمحافظة شبوة الأستاذ غازي عوض الهيج ،مع مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سالم حنش اليوم، إمكانية التأمين على متعاقدي مكتب التربية الادارة العامة وفروع مكاتبها بمديريات المحافظة.

وتطرق اللقاء الى جملة المواضيع المتصلة بقانون التأمينات الاجتماعية والاشتراكات والاشتراطات التأمينية اضافة الى الجهود المبذولة من مؤسسة التأمينات في سبيل خدمة المؤمن عليهم من العاملين في مختلف القطاعات العام والخاص والوفاء بالتزاماتها تجاههم.

واكد مدير عام  المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بمحافظة شبوة، اهتمام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتعزيز الوعي لدى مختلف الشرائح المجتمعية ومنها المعلمين بأهمية التأمينات لضمان مستوى معيشي مناسب بعد التقاعد لهم ولافراد اسرتهم.

واشار الاستاذ الهيج، أن هذا اللقاء يأتي في اطار الخطوات المنفذة من قبل فرع المؤسسة لضمان الخطة التأمينية الهادفة توسيع رقعة المظلة التأمينية للتأمين على المتعاقدين في القطاع العام والتي يقوم بها فريق فرع المؤسسة منذ مطلع شهر نوفمبر ٢٠٢١ الى نهاية ديسمبر من العام نفسه.

من جانبه أوضح مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سالم حنش، أهمية هذا اللقاء في خلق شراكة بين  مكتب التربية وفرع المؤسسة بالمحافظة بما يضمن استيعاب كافة المعلمين في التأمين وإدراك أهميته لصالح العملية التعليمية والمعلمين.

السمات

إقراء أيضاً
اعلان عن وظيفة

تعلن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن حاجتها لموظف في مكتب فرع المؤسسة في محافظة المهرة على ان تتوفر فيه الشروط التاليه:

مناقشة أوجه الشراكة بين المؤسسة العامة للتأمينات و القطاع الخاص فيما يتعلق بمشروع المخازن

كرس لقاء ضم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ أحمد صالح سيف، مع رئيس المنطقة الحرة عدن الأستاذ حسن الحيد،صباح اليوم،مناقشة أوجه الشراكة مع القطاع الخاص لاسيما مايتعلق بمشروع المخازن التابع للمؤسسة في المنطقة الحرة عدن.

مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات فرع عدن فيصل صالح بن صالح الشعيبي أن نظام التأمين لازال في صنعاء رغم أن الإدارة العامة قد تم تحويلها الى عدن

أكد مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات فرع عدن فيصل صالح بن صالح الشعيبي أن نظام التأمين لازال في صنعاء رغم أن الإدارة العامة قد تم تحويلها الى عدن، وهناك توجيهات واضحة من وزير الخدمة المدنية والعمل في حكومة المناصفة بأنه لابد من تفعيل النشاط التأميني للمؤسسة بجميع فروع المؤسسة في كافة المحافظات المحررة.