المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

مناقشة أوجه الشراكة بين المؤسسة العامة للتأمينات و القطاع الخاص فيما يتعلق بمشروع المخازن

عدن/ خاص:

كرس لقاء ضم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ أحمد صالح سيف، مع رئيس المنطقة الحرة عدن الأستاذ حسن الحيد،صباح اليوم،مناقشة أوجه الشراكة مع القطاع الخاص لاسيما مايتعلق بمشروع المخازن التابع للمؤسسة في المنطقة الحرة عدن.

وفي اللقاء،تطرق رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الى الخطوات التي قطعتها المؤسسة في تحديث الخدمات والأنشطة التأمينية فضلاً عن الجهود الذي تبذلها للإيفاء بكامل التزاماتها تجاه المتقاعدين والمستحقين منهم والمؤمن عليهم رغم كل الظروف.

وعبر رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد صالح سيف، عن شكره وتقديره البالغ للدور التي قامت فيه المنطقة الحرة لتسهيل الاجراءات الخاصة بالحصول التراخيص القانونية لإقامة المشروع منذ عام ٢٠٠٩م،موكداً توجه المؤسسة بناء على توجيهات معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، من تفعيل جوانب التعاون مع القطاع الخاص بما يتماشى مع قانون التأمينات الاجتماعية.

من جهته، لفت رئيس المنطقة الحره، الى ضرورة تفعيل دور المؤسسة في الاستفادة من الموقع المخصص لها، مبدياً استعداد المنطقة من تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة وفقاً  لقانون المنطقة الحرة رقم ٤ لعام٩٣م ولائحته التنفيذية .