المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

مأرب تستعد لافتتاح فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ..

07-04-2019

مأرب تستعد لافتتاح فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ..

في إطار سعيها نحو تحقيق الهدف الذي من أجله أنشئت، ترسيخاً للخدمة المجتمعية وتوسيعاً لمظلة الحماية الاجتماعية وتوسيع التغطية التأمينية، تستعد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمركز الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن في يوم عيد العمال العالمي الأول من مايو القادم  لافتتاح فرع المؤسسة في محافظه مأرب، ويعد هذا الافتتاح حدثاً تأمينياً ذو أبعاد اقتصادية وسياسية مهمة، ورسالة واضحة مفادها أن الدولة تتوسع وتقوم بمهامها، رغم ظروف الحرب التي يواجهها الوطن من قبل أعداء الجمهورية في الداخل.

حيث وقد صدر في الثاني من إبريل الحالي القرار رقم (2) لسنة 2019م، متضمنأ تكليفاً من الأستاذ نبيل الفقيه معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس الإدارة، بتكليف الأستاذ محمد صالح اليوسفي مديرا للفرع، بناءً على مقترح مقدم من الأستاذ أحمد صالح سيف رئيس المؤسسة.

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.


أخر الأخبار