المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية واتحاد طلاب حضرموت..
شراكة مجتمعية يقودها الشباب..

كتب/ المحرر الاعلامي
انطلاقاً من دورها الريادي في الخدمة المجتمعية التي تقدمها وتسعى إلى تعزيزها، التقى الأستاذ أحمد صالح سيف رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صباح اليوم الأحد في مكتبه بالمركز الرئيس للمؤسسة في عدن، الدكتور خالد باسلوم رئيس الاتحاد العام لطلاب أبناء حضرموت الدارسين في عدن، بوصف الاتحاد جهة شبابية داعمة ومتبنية لقضايا الشباب وطموحاتهم الذين يعدون الثروة الحقيقية والقاعدة الصلبة التي تُبنى عليها دولة الحقوق والحريات، وبوصف المؤسسة داعماً أساسيا وشريكا فعلياً لعملية البناء التي يقودها الشباب.
هدفت الزيارة التي تُعد الأولى على هذا المستوى إلى مد جسور من التواصل والحوار وتبني أفكار الشباب وخلق شراكة مجتمعية بين هذه الشريحة الفاعلة والمؤسسة.
كان الأستاذ أحمد صالح سيف قد أشار في حديثه مع وفد الشباب إلى الدور الذي لعبه ويلعبه طلاب محافظة حضرموت على مر السنوات، من خلال تميزهم ورفد الساحة الوطنية بالكفاءات التي ما تلبث أن تصبح قيادات على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية والعلمية والاجتماعية والفنية أيضاً.
مؤكداً أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة بل أن التواصل سيستمر لتحقيق الصالح العام، وأن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج المؤسسة في نشر التوعية التأمينية في كلاً من عدن وحضرموت وسيئون.
من جانبه تحدث الدكتور باسلوم عن تاريخ الاتحاد وتوجهه ومميزاته والخدمات التي يعمل جاهدا على تقديمها للمجتمع عن طريق دعمه وتبنيه لمشاكل وأفكار وطموحات الطلاب، وتهيئة الطلاب ليكونوا شريكا فاعلا يعتمد عليه المجتمع، مؤكدا أن هؤلاء الطلاب سيتبنون رسالة المؤسسة العام للتأمينات من خلال نشر التوعية التأمينية في المحافظات عدن حضرموت وسيئون.
مثنياً على الأستاذ أحمد صالح رئيس المؤسسة لتبنيه ودعم مشروعهم الخاص، المتمثل في دعم احتفال طلاب محافظة حضرموت المتفوقين في جامعات عدن.
وجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية منذ قرار نقلها إلى العاصمة المؤقتة عدن تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف الذي من أجله أنشأت في ثمانينيات القرن الماضي بهدف ضمان مستقبل عمال القطاع الخاص وأبنائهم.



إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.


أخر الأخبار