المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

قيادة المؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية تناقش إمكانية إعادة تفعيل مكتبها بقنصلية مدينة جدة

22-09-2019

خاص / جدة
ناقش القنصل العام عميد السلك القنصلي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية علي العياشي، اليوم، مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف، إمكانية إعادة تفعيل مكتب التامينات الاجتماعية بالقنصلية.
كما ناقش اللقاء الدور الذي تؤديه المؤسسة ومهامها خلال الفترة القادمة وما يواجه سير عملها من معوقات وصعوبات ،إضافة إلى تفعيل الحساب الخاص بالمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في البنك الاهلي السعودي والذي يتم فيه إيداع الاشتراكات الشهرية للمؤمن عليهم من المغتربين اليمنين في المملكة ومدى إمكانية الاستفادة من هذه المبالغ في ودائع في البنك تعود بفائدة مجزيه لتنمية موارد المؤسسة لتتمكن من الوفاء بالتزامتها خلال المراحل المقبلة.
خلال اللقاء، اكد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف، أن المؤسسة لن تألوا جهداً من تطوير خدماتها التأمينية والقيام بالمهام الملقاة على عاتقها على أكمل وجه ، مثمناً جهود القنصل العام عميد السلك القنصلي سعادة السفير علي العياشي، على ما يقوم به من نشر مظلة التغطية التامينية على كافة المغتربي اليمنين ،وتسهيل مهمة ممثلي المؤسسة في القنصلية وكذا قيامه بالتأمين على موظفي القنصلية العاملين من الداخل وهو ما لم تقوم به أي قنصلية أخرى خارج اليمن.
من جانبه اعرب عميد السلك القنصلي العياشي، عن ثقتة العالية بالواجب الوطني الذي تضطلع به قيادة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلال الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد .
..........................
إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.


أخر الأخبار