المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

مناقشة التنسيق بين المؤسسة ومكتب الصناعة والتجارة بشبوة لدعم الخدمات التأمينية

30-08-2020


شبوة / خاص


ناقش لقاء ضم مدير مكتب المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية بمحافظة شبوة عوض الهيج، بمدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد سعيد الكويلي،اليوم،أوجه التنسيق بين المؤسسة والمكتب فيما يتعلق بدعم الخدمات والانشطة التأمينية .

واستعرض اللقاء الجهود المبذولة لتطوير أداء مؤسسة التأمينات الاجتماعية وانشطتها التأمينية ودورها في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية إضافة إلى المزايا والمنافع التي تقدمها انظمة التأمينات للمشتركين والمنتفعين منها بشكل عام.

خلال اللقاء ، اشار مدير مكتب المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية بمحافظة شبوة غازي عوض الهيج،الى أن الهدف من اللقاء تعزيز التعاون من أجل توسيع مظلة الحماية الاجتماعية وزيادة عدد المشمولين بالتأمينات الاجتماعية بالمحافظة، وذلك باعتماد مكتب الصناعة والتجارة آلية تدعم هذا من خلال عدم إصدار أي ترخيص أو سجل تجاري لاي منشاة خاصة الا بتوفر البطاقة التامينية.

وقدم الهيج ، شرحا مفصلا حول رؤية المؤسسة وأهدافها ورسالتها المتمثلة في تقديم خدمات التأمين الاجتماعي وتعزيز الشراكة بين الأطراف ذات العلاقة بما يحقق سهولة وملائمة هذه الخدمات لطبيعة واحتياجات المستفيدين منها.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ،التعاون بين المكتب والمؤسسة في هذا الجانب، موكدا حرص مكتب الصناعة والتجارة من تفعيل الانظمة المتعلقة بالتأمينات للمساهمة بدعم انشطة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في القيام بأدوارها الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية داخل المجتمع.

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.