المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تنفذ نزول ميداني لعدد من كليات جامعة عدن

17-09-2020



عدن / خاص:

نفذت المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، نزول ميداني لعدد من الكليات بجامعة عدن، وذلك ضمن نشاط التوعية التأمينية للمؤسسة .

واستهدف النزول كلية العلوم الادارية وكلية الاداب بجامعة عدن ،لتعريف والتوعية بالتأمينات الاجتماعية اهميتها ومنافعها على المجتمع وتوزيع الملصقات والبورشورات التوعوية، ورفع الوعي لدى طلاب الكليات والخريجين بالامتيازات التي تقدمها الخدمات والانظمة التأمينية للمؤمن عليه وتشجيعهم للانخراط في سوق العمل .

وافاد مدير عام إداراة العلاقات العامة والتوعية التأمينية شهاب عبدالواحد الشرجبي، بأن المؤسسة تهدف من تنفيذ مثل هذه الانشطة التوعوية زيادة الوعي المجتمعي بالتأمينات، مشيرا إلى أن هناك جهود تبذل ومتابعة مستمرة لتنسيق مع مختلف الجهات المعنية برفد سوق العمل بالايدي العاملة ،من أجل حثهم على أهمية ضمان شمول مظلة الحماية التأمينية جميع شرائح المجتمع من افراد وخريجين .

وبين الشرجبي، أن المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية تعمل بشكل مستمر وفق للخطة المعدة لها على القيام بحملات توعية ونزول ميداني سعياً منها لضمان شمول المظلة جميع المستهدفين منها، لافتا إن المؤسسة ستتبنى حفل تخريج طلاب كلية العلوم الادارية وعلم الاجتماع ، كمبادرة اجتماعية لدعم الخريجين وتحفيزهم بما يحقق لما يصبو إليه من طموحات ليكون الغد مشرق وأبهى في مشوار حياتهم العلمي والعملي.

.........................

السمات

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.