المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية


محافظ محافظة شبوة يلتقي بمدير  عام  المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

شبوة / خاص :

التقى محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو بمكتبه، ،بمدير عام  المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية غازي عوض الهيج.

كرس اللقاء، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع وعمل ونشاط مكتب المؤسسة وابرز المشاكل والصعوبات التي تواجه عمله ونشاطه بالمحافظة ومنها ما يتعلق باعتماد البطاقة التأمينية استناداً لقانون التأمينات الاحتماعية رقم (٢٦) لسنة ١٩٩١م مادة رقم( ٨٦) .

خلال اللقاء،  وجه محافظ المحافظة، بضرورة اعتماد البطاقة التأمينية عند صرف او تجديد التراخيص الخاصة بالمنشآت وعند اعتماد المناقصات وعدم قبول أي بطاقة تأمينية غير صادرة عن فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشبوة.

واكد بن عديو، على ما تمثله التأمينات الاجتماعية من حاجة ضرورية للفرد في المجتمع عبر الحماية الاجتماعية ومن توفير تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة والبطالة، مبدياً إستعداد السلطة المحلية بالمحافظة للتعاون وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة في أداء مهامه والدور المناط به.

...........................


السمات

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.


أخر الأخبار