المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

قسم علم الاجتماع بعدن يكرم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تقديراً لدعمه حفل التخرج

27-10-2020

قسم علم الاجتماع بعدن يكرم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تقديراً لدعمه حفل التخرج

عدن / خاص :

كرم قسم علم الاجتماع بكلية الاداب جامعة عدن، اليوم،  المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تقديراً لدورها في دعم ورعاية حفل التخرج للعام الجامعي ٢٠١٩-٢٠٢٠م.

وقامت المؤسسة بدعم حفل تخريج الدفعة الــ ٢٥ من طلبة علم الاجتماع في الكلية، في اطار الانشطة التي تتبناها المؤسسة ضمن المشاركة المجتمعية للتأمينات.

وهدفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المساهمة  في دعم مثل هذه المناسبات رفع الوعي بالتأمينات الاجتماعية لدى الخريجين، وتعزيز الثقافة بالأنظمة التأمينية ومنافعها عند الانخراط في السوق العمل.

وتأتي هذه المشاركة تاكيداً و منطلقاً من شعار المؤسسة "أمانك في تأمينك "وحرص المؤسسة من تحقيق مبادئها واهدافها الانسانية القائمة على خدمة المجتمع .

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.