المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية



مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فرع عدن يناقش خطة عمل الفرع للعام الجاري

عدن / خاص:

ناقش مدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن ،الاستاذ فيصل الشعيبي، اليوم، خلال اجتماعه، بمدراء الإدارات بالفرع، خطة عمل الفرع للعام الجاري والصعوبات والمشاكل التي تواجه.

وفي مستهل الاجتماع،  اكد الأستاذ فيصل الشعيبي اهمية  توسيع  التغطية التأمينية واعطاها  مساحة اكبر من الدعم والاهتمام ..حاثاً كافه الإدارات بوضع افكار وتصورات وخطط وبرامج عمل لتوسيع التغطية التأمينية والعمل بروح الفريق الواحد وبذل مزيد من الجهود  للارتقاء بخدمات المؤسسة وأنشطتها  التأمينية.

وشدد مدير عام المؤسسة فرع عدن، على أهمية مكافحة التهرب التأميني بكل انواعه واشكاله ..مؤكداً ضرورة التواصل والتنسيق مع الأخوة المسؤولين في الاجهزة والمرافق الحكومية للتعاون في تطبيق القانون والتعاميم الصادرة من مجلس الوزراء والسلطة المحلية بشان البطاقة التأمينية، كشرط أساسي من شروط منح وتجديد التراخيص والمناقصات.. مبيناً الحرص على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تقف  عائق امام سير العمل ورفعها لقيادة مجلس إدارة المؤسسة ورئيسها والنائب.. داعياً بأهمية الانضباط الوظيفي مايعكس صورة إيجابية عن المؤسسة من خلال تعامل الموظفين مع العملاء.

بدورهم هنأ المجتمعون، مدير عام الفرع بعدن الاستاذ فيصل الشعيبي نيل ثقة قيادة وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة ممثلة بالدكتور عبد الناصر الوالي، ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن الاستاذ أحمد صالح سيف، بتعيينه مديراً عاماً للفرع... متمنيين له التوفيق والنجاح في المهام الموكلة له.

واستمع المدير عام فرع المؤسسة بعدن، الى مداخلات مساعدي ومدراء الإدارات التي استعرضوا آليات العمل والصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل ومستجدات الانشطة والخدمات التأمينية.

وخروج الاجتماع  بعدد من التوصيات التي من شانها تعزيز اداء نشاط الفرع ،امام المؤمن عليهم والمتقاعدين والعاملين من مندوبي اصحاب الاعمال وتفعيل توجيهات رئيس الوزراء والسلطة المحلية ممثلة بمحافظ  المحافظة، بشأن البطاقة التأمينية كشرط اساسي من شروط التراخيص وتجديدها  والمناقصات.

واكد المجتمعون ، أهمية الارتقاء بالعملية التأمينية بما يلبي اهداف ومبادئ المؤسسة التي انشأت من اجله تحقيق طموحات المستفيدين والمستهدفين تأمينياً على صعيد الفرد والمجتمع وانتظام اجتماعات مدراء إدارات الفرع بشكل دوري منتظم.

السمات

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.