المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدين استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

عدن / خاص:

أدانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ،بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري عبر سيارة مفخخة اثناء مرور الموكب في منطقة حجيف بالعاصمة المؤقتة عدن ،وأسفر عنه سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المرافقين للموكب والمواطنين الابرياء.

واستنكرت المؤسسة ممثلةً بقيادة المؤسسة وموظفيها في بيان الإدانة ،الأعمال الإرهابية الإجرامية التي تزعزع الأمن والاستقرار وتهدد السكينة العامة للمواطنين الآمنين وتسعى لتخريب الممتلكات العامة والخاصة وتعرقل عمل الحكومة في تأدية مهامها ،داعية الجهات الأمنية ملاحقة مرتكبي هذا العمل الشنيع الغادر وتقديمهم للعدالة لينالوا جزأهم العادل بما ارتكبوه بحق الوطن والشعب

وعبرت المؤسسة في بيانها ،عن الشكر لله تعالى بسلامة محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية من الحادث الإرهابي ،مقدمة خالص التعازي وصادق المواساة إلى أسر الشهداء والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

السمات

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.