المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تكرم الموظفات بمناسبة عيد المرأة

23-03-2022

عدن/خاص:

كرم رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد صالح سيف اليوم، موظفات المؤسسة بالمركز وفرع عدن، تزامناً مع مناسبة عيد المرأة ولأم الذي يصادف شهر مارس من كل عام

وقال رئيس المؤسسة الأستاذ أحمد صالح سيف، إن الاحتفاء وتكريم الموظفات بيوم المرأة العالمي، يأتي تقديراً و عرفاناً من المؤسسة على ما تبذله من جهود مضنية سواء في العمل او المجتمع رغم الاوضاع الذي تشهدها البلاد، معتبراً المرأة عنصر فاعل وشعلة نشاط متجددة في مختلف مجالات العمل الإداري والمهام الوظيفية.

واشار في مجمل كلمته الملقاة امام المكرمات إلى أن المرأة اليمنية في جميع الحقبات التي مرت بها اليمن لعبت دور مهم وساهمت في دفع عجلة التطوير والتنمية على مختلف الأصعدة،
موكداً أن التمكين  التطوير المستمر للكفاءات بين الموظفات يعد أحد اهم الأسس التي تقوم عليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومساعيها في أن تتبؤا الموظفات بالمركز الفروع أعلى المناصب القيادية.



وعبر رئيس المؤسسة، عن سعادته باغتنام هذه الفرصة تزامناً مع هذا اليوم للاحتفاء بالمرأة التي تساهم بشكل كبير في إدارة التطوير و الرقي بهذه المؤسسة بمختلف الادارات والاقسام.

عقب ذلك جرى  توزيع الشهادات التقديرية للمكرمات
السمات

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.