المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

إصدار العدد صفر من نشرة الوعي التأميني الصادرة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

عدن/ خاص:

صدور العدد صفر من نشرة "الوعي التأميني" الصادر من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالعاصمة المؤقتة عدن ،متضمن  العديد من المواضيع والأخبار المتنوعة .

تتألف النشرة التي تقع في ثمان صفحات ملونة على عدد من الموضوعات والقضايا التأمينية والمقابلات مع بعض شركاء العمل التأميني في القطاع الخاص،فيما توزعت بقية المواضيع على توعية تأمينية وإرشادات عن بعض منافع التأمينات الاجتماعية (معاشات الشيخوخة) التي تقدمها المؤسسة.

تهدف النشرة إلى تعزيز ونشر الوعي التأميني لدى شرائح المجتمع كافة وتسليط الضوء حول الخدمات المقدمة من المؤسسة لفئات العمال وأصحاب الأعمال في القطاع الخاص وبقية الفئات العمالية المشمولة بالقانون..، وفي إطار الأنظمة والقوانين النافذة الهادفة إلى حماية العامل المؤمن عليه، وستعقب العدد صفر سلسلة من الإصدارات المتعددة للنشرة ذات المضامين القيمة الشاملة لمفاهيم وأهداف وخدمات وإجراءات العمل التأميني الاجتماعي للمؤسسة.

ويمثل صدور العدد صفر لنشرة الوعي التأميني بشكل عام خطوة هادفة من المؤسسة موجه لتنمية الوعي التأميني لدى المجتمع بمختلف فئاته، حيث تشمل النشرة الى جانب التوعية التأمينية أهم أخبار انشطة المؤسسة والفروع والمكاتب التابعة لها .

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.