المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

افتتاح فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مارب

16-01-2019

اكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تعد من اهم القطاعات المحفزة للتنمية والاستثمار، الى جانب كونها تمثل شبكة ضمان اجتماعي للعاملين في القطاع المختلط والخاص ولاسرهم في حالة الشيخوخة او الاصابة اثناء العمل اوالبطالة.
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة حاليا.
وخلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي لشركة صافر سالم الكعيتي ونائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية غالب بن معيلي، استمع المحافظ العرادة الى شرح من رئيس المؤسسة العامة للتأمينات عن طبيعة الزيارة التي تهدف الى البحث في انشاء فرع للمؤسسة في محافظة مأرب في اطار خطة اعادة ترتيب اوضاع المؤسسة العامة للتأمينات التي نقلت مقرها الرئيس الى العاصمة المؤقتة عدن، والتوسع في خدماتها التأمينية وتفعيل فروعها في المحافظات المحررة بما يخدم تنمية القطاع الخاصة والاستثمارات والتنمية في مختلف القطاعات.
واشار احمد صالح الى الاهتمام الذي تبديه قيادة المؤسسة بمحافظة مأرب التي تضم العديد من الانشطة الاستثمارية الهامة خاصة في قطاع النفط والغاز والتي توفر المؤسسة لهم التغطية التأمينية..
مبديا اعجابه بما شاهده في محافظة مأرب من نهضة عمرانية وتوسع كبير في الانشطة التجارية والاستثمارية فرص واعده لقطاع التأمين.
ولفت رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الى الجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة من مقرها الجديد في العاصمة المؤقتة عدن من اجل استمرار صرف رواتب المؤمن عليهم دون انقطاع رغم الحرب والسطو على المؤسسة وارصدتها بصنعاء من قبل مليشيا الانقلاب الحوثي.
ورحب محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة برئيس المؤسسة العامة للتأمينات والفريق المرافق له في المحافظة.. مؤكدا ان السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والتسهيلات من اجل تواجد كافة المؤسسات الحكومية وفتح فروع لها في المحافظة بما يعزز من حضور الدولة وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل افضل وارقى.
حضر اللقاء مدير عام مكتب النفط والثروات المعدنية بالمحافظة حسين العباب ومدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة علي بن جلال.
إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.


أخر الأخبار