المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في زيارة رسمية لفرع التأمينات بساحل حضرموت

23-01-2019

أشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بالجمهورية أحمد صالح سيف، بجهود العاملين والموظفين في فرع المؤسسة بحضرموت الساحل، وإهتمام قيادتيها متمثلة في الأستاذ أنور محمد باعباد مدير الفرع، لحفاظهم على المؤسسة في مختلف أرجاء البلاد وأحنك الظروف، وصرف مرتبات موظفيها ومعاشات متقاعديها بشكل مستمر . جاء ذلك خلال زيارته، صباح اليوم، فرع المؤسسة بساحل حضرموت، حيث كان في إستقباله الأستاذ أنور محمد باعباد مدير فرع المؤسسة بالمحافظة، ومدراء الأقسام والموظفين العاملين بفرع المؤسسة . وأوضح الرئيس "سيف" أن هذه الزيارة أتت بهدف الإطلاع عن كثب على سير العمل في فرع المؤسسة وتفقّد احتياجاتها، مؤكداً أن المؤسسة حافظت على كيانها خلال الفترات السابقة، وعملت بشكل دأوب على صرف مرتبات موظفيها ومعاشات متقاعديها، وإستعدادا لإعادة تشكيل المؤسسة ونقل مركزها الرئيس إلى العاصمة عدن تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية . من جانبه أعرب الأستاذ أنور باعباد مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بالمحافظة، عن سعادته البالغة بزيارة رئيس المؤسسة إلى محافظة حضرموت لتفقد إحتياجاتها عن قرب، شارحًا لرئيس المؤسسة عن أهم الإحتياجات الرئيسة التي يحتاجها الفرع لضمان إستمرار العمل المناط به، سواء من موظفين مستحدثين أو معدات إلكترونية جديدة، مؤكدًا أن الفرع لن يألوا جهدًا في خدمة المؤمن عليهم، وصرف مرتبات موظفيها ومعاشات المتقاعدين . وفي نهاية الزيارة قامت إدارة الفرع ممثلة بالأستاذ أنور باعباد، ومدراء الأقسام بتكريم رئيس المؤسسة بدرع تذكاري عرفانًا منهم بالجهود المستمرة التي يبذلها في سبيل خدمة المؤسسة والقطاع التأميني في كافة أرجاء المحافظات اليمنية . رافق رئيس المؤسسة خلال زيارته الأستاذ مجدي عبدالعزيز سبّاع مدير فرع المؤسسة بمحافظة حضرموت الوادي، والأستاذ شكيب راوح مدير عام الشؤون المالية بالمؤسسة، ومدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة عبدالله حمود قيس .

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.


أخر الأخبار