المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بعد إجازة العيد

عدن / خاص:

تفقد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ أحمد صالح سيف، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بالإدارات العامة ومختلف إدارات وأقسام المؤسسة بالمركز الرئيس وفرع عدن في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك .

وأثناء زيارته لفرع عدن اطلع رئيس المؤسسة على مستوى الانضباط الوظيفي في إدارات الشؤون الإدارية والمالية والمنافع والاشتراكات والتفتيش.. ومختلف إدارات فرع المؤسسة بعدن، وتبادل مع الموظفين التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك، كما استمع من مدراء العموم إلى شرح حول سير العمل ومستوى الانضباط في أول آيام الدوام الرسمي عقب إجازة العيد والاستعدادات لاستئناف تنفيذ أنشطة العمل في المركز والفروع بالمحافظات المحررة.



وأشاد الأستاذ أحمد صالح سيف، بمستوى الانضباط الوظيفي والإداري في المؤسسة والحرص على الالتزام والتواجد عقب الإجازة لتنفيذ المهام وتقديم الخدمات للمتعاملين مع المؤسسة.

وحث على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء وتقديم الخدمات للمستفيدين من المؤمن عليهم، سيما في ظل الظروف الصعبة الحالية، وبما يسهم في تحقيق وتطوير العمل بالمؤسسة والفروع فنياً ومهنياً وادارياً.

 تجدر الإشارة إلى أنه تم توجيه فروع ومكاتب المؤسسة بإلزام الموظفين المختصين بخدمة الجمهور بالدوام خلال أيام ( ١٢ ، ١٣ ،١٤) من الشهر الحالي، والتي تزامنت مع إجازة العيد،  وذلك لاستقبال توريد الاشتراكات الشهرية من الشركات والمنشآت تلافيا لفرض الغرامة عليهم في حال تأخر السداد بعد تاريخ ١٥ يوليو.