المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يواصل زياراته التفقدية لأسر المتقاعدين

19-07-2022

عدن/ خاص:

تتواصل زيارات رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ أحمد صالح سيف، لليوم الثاني على التوالي، لعدد من أسر المؤمن عليهم المتوفين من ذوي المعاشات التقاعدية المحدودة في العاصمة المؤقتة عدن، بهدف تلمس احتياجاتهم ومتطالباتهم.

وفي زيارت اليوم تفقد رئيس المؤسسة، عائلة المرحوم المتقاعد محمد احمد بن احمد ،الساكنة في مديرية التواهي، وعائلة المرحوم المؤمن عليه أيسر محمد علي الرباطي، القاطنة في مديرية المعلا  والمكونة من زوجة وثلاث بنات، مستمعاً إلى همومهم وأوضاعهم المعيشية، كما تعرف منهم على طبيعة احتياجات الأسر ومعاناتهم جراء ارتفاع المعيشة والأوضاع الاقتصادية، وقدم لهم الهدايا العيدية والنقدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارتين، نقل رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تحايا وتهاني القيادة السياسية ممثلة بالدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي ونوابه، والحكومة ممثلة بالدكتور معين عبدالملك بمناسبة عيد الأضحى، والاهتمام والرعاية اللتان توليانه بشريحة المتقاعدين وأسرهم عرفاناً لما بذلوه من تضحيات وتفاني وإخلاص أثناء عملهم.

مشيراً الى الجهود التي تبذل لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة التي تشهدها البلاد ووضع الحلول الأساسية والملحة لتحسين مختلف الخدمات بما يسهم في تحقيق التعافي المنشود في العملة والاقتصاد. 

وأكد رئيس المؤسسة أحمد صالح سيف، أن قيادة المؤسسة حرصت على تفقد احوال المتقاعدين وذويهم والإطمئنان عليهم تقديراً للدور الذي لعبه الموظف المتقاعد في تادية واجبه الوطني المناط به على الوجه الأكمل تجاه خدمة وبناء المجتمع، منوهاً أن المؤسسة ومنتسبيها لن تالوا جهدا في تقديم أوجه الدعم الازم للفئات المستفيذة منها سيما المؤمن عليهم ووالمستفيدين من أسرهم، وتعمل على تطوير أداءها والخدمات والأنشطة المتعلقة بالتأمين الاجتماعي لمختلف الفئات المشمولة قانونا.

فيما عبرت أسر المتقاعدين المتوفين عن سعادتهم بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم ، متمنيين تكرارها دائما.

رافقه خلال الزيارة  مدير عام العلاقات العامة والتوعية التأمينية بالمركز الرئيس للمؤسسة الأستاذ عبدالحكيم عامر ومدير إدارة البحوث والتتبع بفرع المؤسسة - عدن الاستاذ هاني الدوش، ورئيسة قسم البحوث والتتبع بفرع عدن يسرى محمد، وعدد من موظفي وموظفات المؤسسة.

.................