المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يلتقي المدير التنفيذي لشركة بترو مسيلة

عدن / خاص:

التقى رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ احمد صالح سيف، بمكتبه اليوم، المدير التنفيذي لشركة

استكشاف وإنتاج النفط "بترو مسيلة "الأستاذ محمد بن سميط، لمناقشة اوجه التعاون بين المؤسسة والشركة وسبل تعزيز العلاقة المشتركة بينهما بما يخدم المصلحة العامة.

وجرى خلال اللقاء، بحث الفرص الاستثمارية المتوفرة لدى الشركة لتمكين المؤسسة المساهمة في تنمية مواردها المالية كونه رافداً قوياً يمكن المؤسسة من الوفاء بالتزاماتها المالية للمؤمن عليهم مستقبلاً.

كما تطرق رئيس المؤسسة ومدير التنفيذي للشركة، إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك المتصلة بمشاكل العمال الذي توقفت اشتراكاتهم التامينية للمؤسسة نتيجة توقف حقول الانتاج عن العمل بسبب الاوضاع الأمنية الاستثنائية التي تمر بها بعض المحافظات.

واتفقا بضرورة وضع اجراءات مناسبة للمعالجة لهذه المشكلة وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك فيما بينهما بما يحفظ حقوق المؤسسة وحقوق العمال.

وفي اللقاء اكد رئيس المؤسسة الأستاذ احمد صالح سيف، الاهمية التي يمثله اللقاء باعتبار شركة بترو مسيلة احد اكبر الشركات الوطنية الفاعلة والممولة للمؤسسة والملتزمة بنظام التامينات الاجتماعية..مشيراً حرص المؤسسة من تعزيز علاقة التعاون مع جميع الجهات والمؤسسات والعمل على رفع مستوى التغطية التأمينية لمساندة جهودها في الايفاء بالتزاماتها تجاه المؤمن عليهم من القطاع الخاص.

وعبر رئيس المؤسسة، عن شكره وتقديره لزيارة المدير التنفيذي لشركة بترو مسيلة الأستاذ محمد بن سميط لمقر المؤسسة وما لمسه من استعداد في تفعيل التعاون والشراكة الحقيقية بين الشركة والمؤسسة، بما ينعكس ايجاباً لمستقبل افضل للتأمينات خلال المرحلة المقبلة يعود بالنفع والفائدة في تنمية موارد المؤسسة لمواجهة التحديات التي تفرضها الازمات السياسية وظروف الحرب الذي يمر بها وطننا الحبيب.

من جهته ابدى الاستاذ محمد بن سميط،إعجابه بالخطوات الإيجابية والمنظمة التي تقوم بها المؤسسه..متمنياً مزيداً من التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين في مجال العمل التأميني.