المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات يلتقي مدراء عموم الادارات العامة بالمركز الرئيسي للمؤسسة 

عدن خاص
الاربعاء 21/9/2022

التقى صباح اليوم الدكتور أكرم علي الكميتي - المكلف بأعمال نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، مدراء عموم الادارات العامة بالمركز الرئيسي للمؤسسة - عدن، حيث ناقش اللقاء سبل وأوجه تطوير عمل المؤسسة، ومستوى تنفيذ الاعمال والتكاليف الواردة بمحضر اجتماع قيادة المؤسسة مع رئيس مجلس الادارة معالي البروفيسور عبدالناصر أحمد الوالي - وزير الخدمة المدنية والتأمينات، كما ناقش اللقاء بعض الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المؤسسة في تنفيذ خططها وبرامجها وفقا للخطة السنوية للمؤسسة للعام 2022م، هذا وقد أكد الاجتماع على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبما ينهض بعمل المؤسسة ويوسع من نطاق تغطيتها التأمينية ويرفع مستوى تحصيل الإيرادات.
إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.