المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

مجلس المديرين بالمركز الرئيسي للمؤسسة يعقد اجتماعه الدوري

 

31/10/2022

التأمينات /عدن خاص

عقد مجلس المديرين بالمركز الرئيسي للمؤسسة عدن صباح اليوم الاثنين اجتماعا  دوريا  برئاسة الدكتور عبدالله داؤود باوزير - القائم بتسيير أعمال رئيس المؤسسة، حيث ناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله ومنها المتعلقة بالجوانب الإدارية للمؤسسة فيما يخص نشاط الإدارات العامة والانضباط الوظيفي وموضوع الموظفين المتعاقدين لدى المؤسسة وفروعها بالمحافظات المحررة، حيث شدد المجلس على ضرورة الانضباط الوظيفي كما أكد على ضرورة تنفيذ ماتضمنته محاضر اجتماعاته السابقة من قرارات وتوصيات بخصوص معالجة وضع الموظفين المتعاقدين وأجورهم إلى حين تثبيتهم والرفع لرئيس مجلس الإدارة بذلك.


وفيما يتعلق بالجوانب المالية شدد المجلس على ضرورة استكمال إنجاز الحسابات الختامية للمؤسسة للأعوام2019    _ 2021م ورفعها في الموعد المحدد وفقا لتوجيهات معالي الوزير البروفيسور عبدالناصر أحمد الوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

كما ناقش المجلس بقية الموضوعات المدرجة في جدول أعماله والخاصة بوضع استثمارات المؤسسة بأرضيتي المنطقة الحرة والعريش وكذا إعادة تأهيل البرج الاستثماري للمؤسسة، حيث استمع المجلس إلى توضيحات بشأنها من قبل المعنيين وشدد على ضرورة الاهتمام بأصول المؤسسة واستثمارها على النحو الأمثل لتحقيق العوائد المجزية، حيث تعد العوائد الاستثمارية  أحد المصادر الرئيسية لتمويل النظام التأميني وتساعد في ديمومته واستمراره للأجيال المتعاقبة من المؤمن عليهم والمستفيدين من اسرهم.

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.