المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

اجتماع تنسيقي بخصوص اعادة صيانة وترميم البرج الاستثماري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

23-11-2022

عدن التأمينات / خاص

عقد اليوم اجتماعا ثنائيا بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة الاشغال العامة وذلك للتباحث والتنسيق بخصوص إعادة مراجعة وتقييم الدراسة الفنية والتكلفة التقديرية لمشروع ترميم الأجزاء المتضررة من البرج الاستثماري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -كريتر عدن، وفي الاجتماع الذي عقد في المركز الرئيسي للمؤسسة بين أ.د عبدالله باوزير القائم بأعمال رئيس المؤسسة، وحسين عوض العقربي وكيل قطاع الاشغال بوزارة الأشغال العامة ناقش الطرفان إجراءات إعادة تأهيل البرج الاستثماري للمؤسسة وأهمية الإسراع في ذلك حفاظا على البرج، ولكي تتمكن المؤسسة من استثماره تحقيقا للغاية التي أنشئ من أجلها.


حضر الاجتماع الاستاذ عدنان بامطرف مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الأشغال ومن طرف المؤسسة الاستاذ كامل حيدرة مدير عام الاستثمار والمهندسة ريشما عبدالملك مساعد مدير عام الاستثمار.

إقراء أيضاً
وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي مدير فرع المؤسسة التأمينات بتعز بوفاة زوجته

أعرب وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور عبدالناصر الوالي، عن خالص العزاء والمواساة لمدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية -تعز الأخ أبوبكر محمد الصلوي، بوفاة زوجتة الفاضلة، إثر حادث سير أليم تعرضت له.

لقاء تنسيقي لمناقشة التأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية بعدن

ناقش لقاء تنسيقي، ضم إدارتي فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكتب التربية والتعليم بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالتأمين الإجتماعي على العاملين في المدارس الخاصة والاهلية.

اختتام المؤتمر السنوي الـ21 "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية" بمسقط

اختتمت اليوم في العاصمة العمانية،مسقط أعمال المؤتمر السنوي الـ21 بعنوان استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية، بمشاركة وفد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تشارك بمؤتمر حول "استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها" بمسقط

شاركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركزي الرئيسي_ عدن، اليوم،بأعمال المؤتمر السنوي الـ21 حول استدامة الموارد في ظل التغيرات المناخية وسبل الحد من تأثيراتها،الذي تستضيفه سلطنة عمان، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بوفد يرأسه القائم بأعمال رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله باوزير.